
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم الى أن “ما يحصل ليس مجرد استدعاء من قبل قاضٍ مرتهن، انها مواجهة:
-بين الحق والباطل
– بين الدولة والدويلة
– بين سيادة لبنان وهيمنة إيران
– بين الاصلاح والفساد
– بين استعادة عافية لبنان وبقائه في الخندق”.
وأضاف، عبر “تويتر”، “فيا احرار لبنان هبوا، انحازوا كما دائماً لوطنكم، التفوا حول معراب لنشبك الايادي ونواجه”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا