.jpg)
أصدرت وزارة الصحة القطرية قراراً يقضي بمنع استيراد أنواع محددة من الخضار من لبنان بسبب ارتفاع نسبة التسمم بالرصاص وفيروس الايكولاي بشكل متكرر في الشهور المنصرمة، وفقًا لما ورد في البيان.
كما أعلنت أنه ابتداء من 7 تشرين الثاني 2021، سيُضاف اشتراط منع استيراد، البقدونس، النعناع والكزبرة والبقلة والزعتر والملوخية من لبنان وذلك كإجراء احترازي نظراً لارتفاع نسبة متبقيات المبيدات فيها.