“المستقبل”: “الحزب” استعان بمواهب قرداحي لتعريض علاقات لبنان لأشد المخاطر

اعتبر تيار المستقبل أن حزب الله يعطي نفسه حقوقاً في تعطيل مجلس الوزراء وتعليق اجتماعاته والتلويح بمئة ألف مقاتل لخدمة الأجندة الإيرانية ويستكثر الدعوة إلى استقالة وزير استعان بمواهبه الإعلامية لتعريض علاقات لبنان بأشقّائه العرب لأشدّ المخاطر.

وتابع البيان، “اسوأ ما في بيان الحزب انه يتخذ من سيادة لبنان مادة للتحريض على بلدان الخليج مجتمعة ، في ما هو يعرض سيادة لبنان يومياً للاهانة والخرق والتسيب ويعتدي على سيادة دول وشعوب عربية ، بالتكافل والتضامن مع الحرس الثوري الايراني وادواته المعروفة في سوريا والعراق واليمن والبحرين والعديد من دول المنطقة”.

واضاف، “والاسوأ من ذلك ايضاً انه يتباكى على الحريات الاعلامية والديموقراطية ، فيما يعتبر النموذج الايراني مثله الاعلى في عالم الحريات ، او بالاحرى في عالم القمع والانغلاق واستدعاء الشعوب الحرة”.

ولفت إلى اننا في تيار المستقبل ندين باشد العبارات تطاول الحزب على الاشقاء العرب وتعريضه مصالح لبنان للخطر من جديد ، ونعتبر بيانه خروجاً كاملاً على الاصول وتعدياً على مقام رئاسة الحكومة وموقفها ومحاولة رخيصة لاختصار السيادة الوطنية بمواقف عشوائية صدرت عن مسؤول غير مسؤول في الدولة اللبنانية.

المصدر:
النهار

خبر عاجل