
التقى وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، اليوم الخميس، وفد نقابة أصحاب السوبرماركت، وأكد “دور الوزارة في ضبط ومراقبة الاسعار”، مشددا على ان “الاولوية المطلقة هي لحماية المستهلك”.

التقى وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، اليوم الخميس، وفد نقابة أصحاب السوبرماركت، وأكد “دور الوزارة في ضبط ومراقبة الاسعار”، مشددا على ان “الاولوية المطلقة هي لحماية المستهلك”.