ياسمين صبري ترد على والدها: “فيه ناس بتختار نفسها”

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على والديها وأخواتها الذين هاجموها لعدم حضور حفل زفاف شقيقهم، كاشفة تفاصيل علاقتها بأبيها الدكتور أشرف صبري.

وأوضحت صبري، أن جدها وجدتها لوالدتها هما من ربياها، قائلة “جدتي ست قوية، وماما كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين”.

وأضافت في تصريح لبرنامج “abtalks”، المذاع على يوتيوب، “لم أعش رفاهية الوقت، بل كانت تربيتي فيها شدة والتزام لا سيما في الرياضة”. وتابعت “ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي”.

إلى ذلك، شددت على أن علاقتها بأمها قوية جدا، معتبرة أن والدتها “هي كل حاجة في حياتها”. وقالت “هي سافرت بعد الانفصال عن والدي حين كانت عندي سنتين، ومشفتش غير جدي وجدتي”.

وتابعت، “مفيش علاقة بوالدي وده مش بسبب الانفصال، هناك ناس تختار أن تكمل الطريق وتتحمل المسؤولية وفيه ناس بتختار نفسها”، مشيرة إلى أن الانفصال لا يعني تفككك الأسرة.

في المقابل، أبدى الدكتور أشرف صبري، استغرابه من تصريحات ابنته، معتبراً أن كلامها غير صحيح. وقال في تصريحات صحافية “كلامها ساذج وغير صحيح، فلقد كنت موجوداً معها خلال فترات حياتها التعليمية المختلفة من الابتدائية وحتى زيجتها الأولى، وأنا لم أتخل عنها في أي وقت”.

كما أوضح أنها “عاشت معه في بيته، ولديها غرفتها الخاصة التي لا تزال قائمة حتى الآن في المنزل، تحوي جميع أغراضها وصورها القديمة”، مضيفاً “أنا مش مصدق إزاي بنت تفتري على أبوها اللي رباها في بيته، مش مصدق إن الإنسان ممكن يتحول إلى شر وجحود لهذه الدرجة، بعدما ربتها وجوزتها زيجتها الأولى ووقفت جنبها، تقول عني كدا، هل تعب السنين دا كله مالوش قيمة عند ولادي للدرجة دي؟”.

 

المصدر:
العربية. نت

خبر عاجل