#dfp #adsense

تظاهرة أمام مقر الأمم المتحدة دعماً لحمدوك

حجم الخط

تجمع عشرات السودانيين، مساء أمس الخميس، أمام مقر الأمم المتحدة في نيويورك، لدعم رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، الذي عزله الجيش واحتجزه وأطلق سراحه في وقت لاحق.

ورفع المتظاهرون أعلام السودان، وطالبوا بـ”إعادة الديمقراطية”، كما دعوا المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات لحل الأزمة في هذا البلد.

واستولى الجيش السوداني يوم الاثنين الماضي، على السطلة في السودان، وعزل رئيس الوزراء عبد الله حمدوك واحتجزه لفترة قبل أن يطلق سراحه في وقت لاحق.

ويواجه المجلس العسكري في السودان ضغوطات داخلية ودولية منذ الاثنين الماضي، وإدانات لما اعتبره المراقبون انقلاباً على السلطة المدنية.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل