درع عربون شكر وتقدير من أزهر البقاع لإبراهيم سلوم

قدم مدير مؤسسات أزهر البقاع في مجدل عنجر الشيخ علي الغزاوي درع عربون شكر وتقدير إلى السيد إبراهيم سلوم لما قدمته مؤسسة سلوم الإنسانية من مساعدات لأزهر من القرطاسية واللوازم الإدارية.

وزار سلوم قبل ظهر اليوم السبت أزهر البقاع وكان في استقباله الشيخ علي الغزاوي، سماحة مفتي بعلبك الهرمل الشيخ خالد صلح، وأمين سر دار الفتوى في البقاع الشيخ عاصم الجراح، أمام بلدة جديتا الشيخ بلال شحادة والشيخ زياد هيفة، ومدير صندوق الزكاة الاستاذ كمال الدين عفش وناظر الازهر الشيخ عمر جانبيه ومدير اذاعة القران الكريم الشيخ غنوم نسبين، وعدد من مشايخ الأزهر ورؤساء الأقسام في الأزهر ودار الفتوى.

وجال سلوم في ارجاء أقسام ومباني الأزهر مثنيا على دور المؤسسات التي بناها المفتي الراحل الشيخ خليل الميس الذي كان يعتبر رجل المؤسسات والتطوير والنهوض ولا تزال مستمرة حتى اليوم. وأكد سلوم على أولوية دعم هذه المؤسسات التي تعود بالخير والعلم لكل أبنائنا وتحارب الجهل والتعصب والتطرف، فالأزهر مدرسة في العلم والدين الإسلامي المعتدل ومدرسة لبناء الإنسان.

ونوه الشيخ علي الغزاوي بالجهود الإنسانية التي يواصل على عملها السيد  ابراهيم سلوم الذي لم يتأخر يوما في مد يد المساعدة للأزهر  وكان الوعد أن يستمر هذا التعاون بين مؤسسات أزهر البقاع ومؤسسة سلوم الإنسانية لما فيه الخير  للوطن والمواطن.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل