
أشارت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية الى أنها “تبلغت من السفارة اللبنانية في الخرطوم بأنه تم تقديم كل مساعدة ومتابعة ممكنة لكافة اللبنانيين الراغبين بمغادرة السودان”، وتابعت عبر “تويتر”، “علماً ان الجالية اللبنانية بخير ولم تسجل اية حوادث تمسها لتاريخه”.