.jpg)
وقعت وزارة الكهرباء السورية وتجمع شركات إماراتية على عقد لإنشاء محطة كهروضوئية بقدرة “300 ميغاواط” بريف دمشق.
وأشارت وكالة “سانا” السورية الى أن “المحطة ستعمل باستطاعة 300 ميغا واط في منطقة وديان الربيع بالقرب من محطة توليد تشرين في ريف دمشق”.
#dfp #adsense
.jpg)
وقعت وزارة الكهرباء السورية وتجمع شركات إماراتية على عقد لإنشاء محطة كهروضوئية بقدرة “300 ميغاواط” بريف دمشق.
وأشارت وكالة “سانا” السورية الى أن “المحطة ستعمل باستطاعة 300 ميغا واط في منطقة وديان الربيع بالقرب من محطة توليد تشرين في ريف دمشق”.