
رفضت احدى السفارات اللبنانية في الخارج احتساب طلبات تسجيل مئات المغتربين للاقتراع لدى احدى القنصليات التابعة لها، بحجة وجوب ان يتم التسجيل في السفارة لا في القنصلية، فيما جرى العمل على قبول التسجيل في القنصلية في دول أخرى، وفقاً لخفايا نداء الوطن.

رفضت احدى السفارات اللبنانية في الخارج احتساب طلبات تسجيل مئات المغتربين للاقتراع لدى احدى القنصليات التابعة لها، بحجة وجوب ان يتم التسجيل في السفارة لا في القنصلية، فيما جرى العمل على قبول التسجيل في القنصلية في دول أخرى، وفقاً لخفايا نداء الوطن.