#dfp #adsense

نجاة إعلاميين من حادث سير في بعلبك

حجم الخط

تعرض مندوب تلفزيون لبنان الزميل محمد عبدالله لحادث سير عند مدخل مدينة بعلبك الشمالي في محلة التل الأبيض، أثناء توجهه إلى الهرمل برفقة بعض الزملاء لتغطية خبر مصالحة، اليوم الثلاثاء، وأصيب الزميل سليمان أمهز برضوض طفيفة، فيما نجا مراسلا “الجديد” شوقي سعيد وتلفزيون nbn علي شمص، اللذين كانا على المقعد الخلفي، وتحطمت واجهة السيارة.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل