
أبرق أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الإثنين، إلى رئيس الجمهورية ميشال عون، مهنّئاً بذكرى الاستقلال.
وذكرت وكالة الأنباء القطرية “قنا”، أنّ أمير الدولة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني”بعث برقية تهنئة، إلى الرئيس ميشال عون رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده”.
