.jpg)
وزع منسق حراك المتعاقدين حمزة منصور بياناً أكد فيه أن الحراك “ينتظر من وزير التربية وحتى آخر شهر تشرين ثاني، إقراراً رسمياً برفع أجر الساعة لكامل المتعاقدين، مع دفع 90$، وقبل آخر هذا الشهر لا إضراب في المدارس والثانويات الرسمية”.
وأضاف، “ممكن أن نسميها مهلة، وبعد هذا التاريخ، لن يكون بمقدور أي معلم الذهاب إلى المدارس إذا لم تبدأ الوزارة بصرف الـ90$ للمعلمين”.