
شدد نقيب المحامين ناضر كسبار على أنه مستقل وانتماءه لـ”حزب المحامين واولويته تحسين أوضاع المحامي”.
ورد في حديث الى صوت كل لبنان على ما وجّه اليه من اتهامات قائلاً، “أنا سيادي وسأعمل للقضايا الوطنية والسيادية بالتوازي مع العمل مع مجلس النقابة على زيادة مداخيل المحامين وتحسين الأوضاع الصحية”.
ورأى كسبار أن قضية انفجار مرفأ بيروت قضية إنسانية بامتياز ذهب ضحيتها العديد من القتلى والجرحى وأكد أنه لن يهملها، وعن الحلّ قال إنه يكمن في تطبيق القانون.
وحول الانتقادات الموجهة للقاضي طارق بيطار علّق قائلاً إن القضاء الذي يضع يده على الملف هو سيد هذا الملف.
