شيرين رضا وأمينة خليل ضيفتا شرف عبر “شاهد”

قبل ساعات انطلق عرض خاص بمسلسل “موضوع عائلي” الذي تذاع حلقاته عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، ويضم مجموعة من النجوم بداية من ماجد الكدواني وشيرين رضا حتى محمد القس ورنا رئيس وأمينة خليل التي ظهرت كضيفة شرف ضمن حلقات المسلسل.

حب شيرين رضا

في البداية، عبّرت شيرين رضا عن سعادتها بالتجربة على الرغم من وجودها كضيفة شرف ضمن الأحداث، مؤكدة أنها تحب العمل مع ماجد الكدواني كثيراً؛ وهو الأمر الذي جعلها لا تتردد في الظهور بدور صغير ولكنه مؤثر جداً في أحداث العمل، وذلك ضمن أول تجربة لها بالبطولة المطلقة عبر شاشة منصة شاهد.

أمينة خليل ضيفة

على صعيد آخر، تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم الذي يعمل شيف ويجسده ماجد الكدواني ضمن أحداث المسلسل، وهو يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً بعد فقدان زوجته “ليلى” التي تجسدها أمينة خليل ضمن العمل قبل عشرين عاماً، ما جعله يرفض الارتباط بأي امرأة أخرى طيلة حياته، إلى أن يتحدث معه حماه ويخبره بنبأ مفاجئ يغيّر مسار حياته تماماً ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي.

ويؤكد ماجد الكدواني أن قصة المسلسل والقضية التي يتناولها لمسته منذ اللحظة الأولى على الرغم من أنه غير معتاد على تصوير الأعمال الدرامية، لكنه سعيد جداً بهذه التجربة وأضاف أن إنسانية الفكرة هي أكثر ما جذبته للعمل.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل