سفير هولندا: على المؤسسات اللبنانية اعتماد الشفافية في عملها

 

أقيم لقاء عمل وتعاون بين “جمعية الأعمال اللبنانية – الهولندية” ممثلة برئيسها محمد سنو والمؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان “إيدال” ممثلة برئيس مجلس إدارتها مازن سويد، في حضور سفير هولندا هانس بيتر فان دير وود، رئيس غرفة التجارة الأميركية – اللبنانية سليم الزعني ورئيس غرفة التجارة والصناعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي والملحق التجاري في السفارة الهولندية نسرين سمارة، رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية هاني البحصلي وشخصيات ورجال أعمال من أعضاء الجمعية.

وأكد سنو في بداية اللقاء الذي تخلله غداء، “أهمية تفعيل العمل المشترك بين المؤسسات كافة لما فيه مصلحة لبنان واللبنانيين”، داعيا رجال الأعمال الى “تشجيع الاستثمار مهما كانت الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان”.

وأشار سويد في كلمته إلى ان “خروج لبنان من الأزمة سيكون بفضل الجهود التي يبذلها رجال الأعمال والمغتربون”. وعرضت مديرة المعلومات والترويج في ايدال لينا فاخوري الفرص الاستثمارية الواعدة في القطاعات الإنتاجية اللبنانية.

ودعا سفير هولندا “المؤسسات اللبنانية إلى الاستمرار في اعتماد الشفافية في عملها”، لافتا الى “أهمية المبادرات الخاصة التي تزيد الاقتصاد وتنميه”، وأكد أن “هولندا تدعم كل عمل في هذا الإطار”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل