كلاس: دراسة لملعب طرابلس الاولمبي ترفع إلى ميقاتي

تفقد وزير الشباب والرياضة جورج كلاس الملعب الاولمبي عند مدخل مدينة طرابلس الجنوبي ثم القاعة الرياضية في الميناء، يرافقه المدير العام للوزارة زيد خيامي، رئيس الهيئة العامة للمنشآت رياض الشيخة، رئيس قطاع الشباب في “تيار العزم” ماهر ضناوي ومديرة منشآت الملعب الاولمبي والقاعة المغلقة في الميناء نسرين الزين مرحبا.

وقال كلاس، “لا بد لي في أول زيارة ميدانية ان أتوجه الى طرابلس برفقة المدير العام زيد خيامي ورئيس الهيئة العامة للمنشآت الأستاذ رياض الشيخة، وعندنا منشأتان أردنا ان نزورهما قبل أن نتوجه الى المدينة الرياضية في بيروت نظرا للحاجة الملحة. ووجدت ان قاعة الميناء مقبولة ولكن الملعب الاولمبي يحتاج الى تأهيل وترميم وصيانة والى إهتمام وطني، ولا اقول انه يحتاج إلى اهتمام طرابلسي على الإطلاق”.

وأضاف، “اطلعنا على أرض الواقع، وهناك دراسة هندسية فنية سترفع الى رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي مع التوصية بالتعجيل والإسراع في انقاذ هذا المعلم الرياضي الحضاري، لان صورة الرياضة من صورة لبنان والشعار الاساسي الذي أطلقه ان طرابلس تستحق والشمال يستحق ورياضيي طرابلس يستحقون جميعا أن تكون لهم مدينة رياضية على صورة طرابلس مدينة السلام والحرية والنهضة”.

وردا على سؤال عن معلوماته حول عودة مجلس الوزراء الى الانعقاد، قال إن “طبيعة الأمل الموجودة عند الرئيس نجيب ميقاتي والتي دائما ما ينفحنا بها تدفعنا الى التطلع بعد زيارته الى الفاتيكان اليوم، وزيارة رئيس الجمهورية ميشال غون الى قطر، ان تكون هناك الاسبوع المقبل تباشير نور على الرغم من كل نفقات الظلام الموجودة، ونحن نراهن دائما على الأمل”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل