طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟

تجددت فجر اليوم السبت، أنباء وقوع الطلاق رسمياً بين النجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، بعد تداول روايات لشهود عيان أكدوا حدوث مشاجرة طويلة وعنيفة بين النجمين في أحد الفنادق، وانتهت بالطلاق.

ولم تؤكد شيرين عبد الوهاب الخبر أو تنفيه كما كانت تفعل في المرات السابقة، كما لا يزال حسام حبيب يحتفظ بصوره مع شيرين عبد الوهاب ولكنه حذف مقاطع الفيديو التي تجمعه بابنتها.

وأنباء طلاق شيرين تتجدد للمرة الثانية في أقل من 6 شهور حيث سبق وتم الترويج لشائعة الطلاق عقب “الفضيحة الصوتية” لوالد حسام حبيب، كما تردد سابقا نفس تفاصيل المشاجرة وقيل إن المطرب الشعبي أحمد سعد كان حاضرا وتدخل لإنهاء الأزمة، ولكن شيرين تدخلت في المرتين لنفي القصة برمتها.

الشائعة الجديد انطلقت هذه المرة عبر موقع تويتر حيث تداول رواده رواية لأشخاص قالوا إنهم شهود عيان، وشاهدوا شيرين عبد الوهاب وهي تتشاجر مع زوجها حسام حبيب وتبادلا الاتهامات ثم وقع الطلاق، وتدخلت صاحبة “الفضيحة الصوتية لوالد حسام حبيب” لتؤكد صحة الخبر وأن الطلاق وقع بالفعل، ولكن مصادر مقربة من شيرين أكدت أن الطلاق حدث بالفعل ولكن بدون مشاجرات، وان حسام وشيرين توصلا لتسوية لخلافاتهما الشخصية والمالية.

 

 

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل