صاحب محلّ يبيع هواتف مسروقة في البوشرية

أوضحت المديرية العامة لقوى الأمــن الداخلي، شعبة العلاقـات العامة، أنه “بتاريخ 20-11-2021، حصلت عملية سرقة من داخل محل معد لبيع الأجهزة الخلوية في محلّة البوشرية، بواسطة الكسر والخلع. وقُدّرت قيمة المسروقات -وهي كناية عن /105/ أجهزة خلوية-، بحوالي /30,000/ دولار أميركي. ومن خلال الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية، تبيّن أن قسماً كبيراً من البضاعة المسروقة، موجودٌ في داخل محلٍ معدٍّ لبيع وتصليح الأجهزة الخليوية، في حارة حريك -الضاحية.

وأشارت في بيان، الى أنه “بتاریخ 23-11-2021، داهمت قوّة من المفرزة المحل المذكور، وضبطت بداخله /97/ جهازًا من الأجهزة المسروقة، وعملت على توقيف مالك المحلّ، ح. ع. ح. (من مواليد عام ١٩٧٧، لبناني)، وبالتحقيق معه، أنكر علاقته بالسّرقة، معترفًا بأن الأجهزة التي ضُبطت في محلّه أحضرها سابقًا شخصٌ يُدعى ع. م. ح.   (من مواليد عام ۱۹۸۳، لبناني) وأودعها لديه، بهدف بيعها”.

وأضافت، “تبيّن أنّ المذكورَين، هما من أصحاب السوابق بجرائم سرقة واحتيال ومخدّرات، وأنّ الموقوف صادر بحقه حكم قضائي مؤبّد بجرم سطو مسلّح. وأعيدت الأجهزة المضبوطة إلى مالكها، وتمّ تعميم بلاغ بحث وتحرٍّ بحق (ع. م. ح.)، وأودع الموقوف (ح. ع. ح.)، القضاء المختص، بناءً على إشارته”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل