#dfp #adsense

وزير الطاقة السعودي: لا أشعر بالقلق من متحور “أوميكرون”

حجم الخط

أشار وزير الطاقة السعودي الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود، اليوم الاثنين، إلى أنه “لا يشعر بالقلق بشأن متحور فيروس كورونا الجديد “أوميكرون”.

وجاء تصريح الوزير المقتضب، في أعقاب التراجع الحاد لأسعار النفط الخام الأسبوع الماضي وسط مخاوف من أن المتحور الجديد سيؤثر على الطلب. وأفادت شبكة “الشرق” بأن الوزير رفض التعليق على خطط “أوبك +” قبل اجتماع المجموعة بشأن سياسة الإنتاج في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

المصدر:
وكالة سبوتنيك

خبر عاجل