Site icon Lebanese Forces Official Website

حميّة: “أنا وزير بس أنا من الناس”

اعتبر وزير الأشغال علي حميّة أنني “أنا وزير بس أنا من الناس”.

وتابع، “عندما قبلتُ أن أكون وزيراً هذا يعني أنّني أتحمّل المسؤولية وأدرك مدى الفجوة الموجودة بين حاجات الناس والحكومة بالإضافة إلى الوضع المالي في البلد”.

وأكد حميّة للناشطين الذين دخلوا إلى الوزارة أن “كلّ شيء وفقاً للقانون رايح فيه للآخر ولن أُبقي مرفأ بيروت رهينة التجاذبات السياسيّة لا المحليّة ولا الاقليميّة ويجب أن يعود كالسابق”.

واقتحم عدد من المحتجين وزارة الاشغال العامة والنقل في الحازمية، اليوم الجمعة، حيث التقى الوزير المحتجين داخل مبنى الوزارة.

 

Exit mobile version