هند صبري: أحلم بتقديم كل المسكوت عنه

مع اقتراب عرض حلقات تجربتها الأولى مع نتفليكس “البحث عن علا”، أطلت هند صبري على جمهور مهرجان القاهرة السينمائي في ندوة مشتركة بالتعاون مع نتفليكس لتكشف عن أسرارها المهنية وكواليس مشوارها الفني لأول مرة.

وعن معاييرها في اختيار أدوارها، قالت هند إنها تحاول دائما البعد عن الشخصية النمطية للمرأة.

وأضافت صبري أنها تحلم بتقديم كل المسكوت عنه ويعبّر عن حقيقة أحاسيس المرأة، وهي تحترم السيدات اللواتي لديهن أبعاد كثيرة في حياتهن كأمهات وعاملات ويحببن أعمالهن وأسرهن وترغب صبري في تقديمهن، خصوصاً أن المجتمع العربي تربّى على الصمت وعدم الحديث عن مشاكله.

وعن تحديات العمل، قالت إنه لا يوجد تنوع في الاختيارات كما يوجد لدى الرجال لا مادياً ولا في قوة الأدوار؛ وهي تحلم مثلاً بتقديم أكشن نسائي وكوميديا نسائية.

وقالت هند صبري إنها سعيدة لكونها لم تستسلم على الرغم من الضغوط الكبيرة التي تعرضت لها طوال مسيرتها، خصوصاً أنها لم تكن ترغب في إضاعة أي فرصة كاستكمال الدراسة أو الذهاب إلى مصر ومتابعة مسيرتها وتقديم أفلام تجارية أو فنية، وهي تنصح ابنتيها دائماً أن تتمسّكا بالفرص على الرغم من التعب الذي ستواجهانه. وعن سؤال أحد الحاضرين عن برجها، أجابت بأنها من مواليد برج العقرب.

وعن أكبر تحد واجهته هند في حياتها، أشارت إلى أنها لا تقضي وقتاً مثل الأمهات اللواتي تعرفهن، لكن أكبر تحد هو أن لديها دائماً شعوراً بوجود تقصير ما.

واستطردت هند أنها لا تربي ابنتيها على الخوف، ويجب أن تتحلى المرأة بالشجاعة.

وعن تجربتها مع نيتفليكس في “البحث عن علا”، أكدت النجمة هند صبري أنها استمتعت بتجربة البحث عن علا بكل جوانبها.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل