بالفيديو ـ أليك بالدوين يحذف حسابه على “تويتر” بعد انهياره بالبكاء

كشفت مجلة “بيبول”، عن أن النجم العالمي أليك بالدوين حذف حسابه عبر “تويتر”، بعد أيام قليلة من ظهوره على  قناة “ABC” مع جورج ستيفانوبولس للحديث عن مأساة “Rust” للمرة الأولى على الهواء.

وشهدت المقابلة انهيار الممثل ودخوله في نوبة بكاء عدة مرات عندما أجاب عن توجيهه مسدساً نحو هتشينز، على الرغم من نفيه الضغط على الزناد.  ورداً على أسئلة المضيف، نفى بالدوين شعوره بالذنب قائلاً، “أشعر أن شخصاً ما مسؤول عمّا حدث، ولا أستطيع أن أقول من هو، لكنني أعلم أنه ليس أنا”.

وتمت مقاضاة بالدوين مرتين، من قبل مدير الفيلم ومشرف السيناريو، لكنه ذكر في المقابلة أنه من غير المرجح أن يتم توجيه تهم جنائية إليه.

وتلقى بالدوين الكثير من الهجوم لتسببه في مقتل مديرة التصوير هالينا هتشينز ما دفعه إلى حذف حسابه في “تويتر”، وسرعان ما قررت زوجته هيلاريا بالدوين، حذف حسابها أيضاً لتلقيها الهجوم نفسه من قبل المتابعين.

ويذكر أن بالدوين استخدم حسابه لإصدار أول تصريح له حول إطلاق النار على هتشينز، فقد غرّد في 21 تشرين الأول، بعد يوم من الحادثة، معرباً عن حزنه وصدمته بشأن الحادث المأسوي، ومؤكداً تعاونه بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة.

 

المصدر:
وكالات

خبر عاجل