“كورونا” يضرب لاعبي توتنهام

تلقت تحضيرات نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، لجدول مزدحم من المباريات في الفترة المقبلة، ضربة قوية بتفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق.

ووردت نتائج عدد من لاعبي الفريق الأول بالإضافة إلى عضوين بالجهاز التدريبي إيجابية، قبل الخضوع لمزيد من الفحوص اليوم الثلاثاء.

وفي الوقت الذي سيكون على الفريق تحقيق الفوز في مواجهة رين الفرنسي في دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس، بالإضافة مواجهتين في الدوري الإنجليزي أمام برايتون وليستر سيتي، يبدو أن استعدادات الفريق لتلك المواجهات ستتأُثر بشدة.

وشهد الموسم الماضي تأجيل مباراتين للفريق أمام أستون فيلا وفولهام بسبب إصابات بفيروس كورونا، فيما وردت عينتي اثنين من اللاعبين إيجابيتين بشكل خاطئ في اختبارات الفحص المناعي وهي اختبارات منزلية لفيروس كورونا أجريت أوائل الموسم الحالي، قبل أن يتم السماح لهما باللعب من خلال نتيجة سلبية للفحص.

ومن غير المرجح إلغاء مباراة رين، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إذ يحتاج الفريق إلى أقل من 13 لاعباً أو التواجد من دون حراس مرمى لحدوث ذلك. وفي حال ازداد الوضع سوءاً فإن توتنهام قد يدرس مطالبة رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مباراته أمام برايتون يوم الأحد المقبل.

وتعمل رابطة الدوري على كل حالة على حدة، وفي حال تقدم نادي بطلب بتأجيل مباراة فإن القرار سيكون بيد مجلس الرابطة.​

المصدر:
العربية. نت

خبر عاجل