التقى وفدٌ من حزب القوات اللبنانية رئيس الجامعة اللبنانية بسّام بدران لتهنئته بتوليه مهامه في رئاسة الجامعة، وخلال اللقاء تم التداول في القضايا والشؤون التربوية، كما أثنى الوفد على ديناميكية رئيس الجامعة ونيته السليمة لتحديث العمل الجامعي للنهوض بجامعة الوطن. وتمنى الوفد لرئيس الجامعة التوفيق في مهامه الجديدة.
وضم الوفد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص، الأمين العام للحزب غسّان يارد، الأمين المساعد لشؤون المصالح نبيل أبو جودة، رئيس مصلحة الأساتذة الجامعيين زياد حِرّو، رئيس دائرة الجامعة اللبنانية في المصلحة جميل حبيب، ومدير كلية العلوم – الفرع الثاني إيلي الحاج موسى.