#dfp #adsense

“أوميكرون” يدخل المغرب

حجم الخط

سجل المغرب أول إصابة بمتحور “أوميكرون” من فيروس كورونا، اليوم الأربعاء، لدى سيدة مقيمة بمدينة الدار البيضاء.

وذكر بيان لوزارة الصحة المغربية، أن المصابة في وضعية صحية مستقرة، ولا تدعو للقلق وتخضع للرعاية الصحية في المستشفى. وقبل أسابيع قررت المملكة إغلاق الحدود البرية والبحرية والجوية، وذلك خوفا من تسلل المتحور الجديد إلى البلاد.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل