
التقى وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب كلا من سفير المغرب محمد اكرين، والفلبين ريمون بالاتبات.
وأجرى معهما جولة أفق حول الأوضاع في لبنان، كما تطرق البحث الى العلاقات الثنائية وكيفية تطويرها.
#dfp #adsense

التقى وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب كلا من سفير المغرب محمد اكرين، والفلبين ريمون بالاتبات.
وأجرى معهما جولة أفق حول الأوضاع في لبنان، كما تطرق البحث الى العلاقات الثنائية وكيفية تطويرها.