
أشارت إيران، اليوم الأحد، إلى أنه “سيتم خلال الأيام المقبلة تركيب كاميرات مراقبة جديدة للوكالة الدولية للطاقة الذرية في موقع “كرج” لصنع أجهزة الطرد المركزي”. مؤكدة أن ” سيفرج عن مواد الكاميرات بعد رفع العقوبات وموافقة البرلمان”.
ويأتي ذلك وفقاً للاتفاق المبرم بين الوكالة ورئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية.