.jpg)
أوضح أمين عام هيئة “أوجيرو” عماد كريدية، عبر “تويتر”، أنه “عطفاً على مناشدة معالي وزير الاتصالات جوني القرم، تبلغت من الأستاذ انطوان شقير مدير عام رئاسة الجمهورية بأن فخامة الرئيس وقّع قانون زيادة الاعتمادات المخصصة لهيئة اوجيرو وان القانون سيصدر غداً الاثنين”.