#dfp #adsense

لماذا غادرت نانسي عجرم حفلها في السعودية بعد أداء أغنيتين؟

حجم الخط

انصرفت الفنانة نانسي عجرم، من الحفل الغنائي الذي أحيته، يوم أمس الأحد، في ختام مهرجان ‏‏”ميدل بيست”، في المملكة العربية السعودية، بعد أن أدت أغنيتين فقط.‏ والأغنيتان اللتان أدتهما نانسي عجرم في الحفل هما “بدنا نولع الجو” و”سلامات”، بعد أن كان من المفترض أن تشمل فقرتها الغنائية 5 أغنيات.

وعن السر وراء ذلك، قامت نانسي عجرم، عبر “تويتر”، بـ”ريتويت” لتغريدة توضح السبب، وهو أنها تأخرت في الحضور ضمن الموعد المحدد لها للصعود على المسرح. كما ذكرت التغريدة، أنها غادرت مسرح الحفل بعد تقديمها أغنيتين، احتراماً لرفع أذان العشاء حسب توقيت السعودية.

 

المصدر:
وكالة سبوتنيك

خبر عاجل