
يتردد أن وزير الاتصالات جوني القرم يسعى لتمرير مستحقات شركة باورتاك من خلال دفع 30% من قيمة العقد بالدولار الفريش بالتفاهم مع بعض اعضاء مجلس ادارة تاتش علماً أن الوزير السابق عرض على الشركة 20% فقط من الدولار الفريش، وفقاً لخفايا “نداء الوطن”.

يتردد أن وزير الاتصالات جوني القرم يسعى لتمرير مستحقات شركة باورتاك من خلال دفع 30% من قيمة العقد بالدولار الفريش بالتفاهم مع بعض اعضاء مجلس ادارة تاتش علماً أن الوزير السابق عرض على الشركة 20% فقط من الدولار الفريش، وفقاً لخفايا “نداء الوطن”.