#dfp #adsense

هل فرض الحلبي حضور الأساتذة إلى عملهم بعد قبض رواتبهم بالدولار؟

حجم الخط

أشار المكتب الاعلامي لوزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، الى أنه “نشر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي خبراً منسوباً الى وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، مفاده أن الوزير طلب فرض حضور الأساتذة إلى عملهم بعد قبض رواتبهم بالدولار”.

وتابع “المكتب الإعلامي في وزارة التربية ينفي نفياً قاطعاً أن يكون الحلبي قد أدلى بأي تصريح بهذا المعنى، وبالتالي فإن هذا الخبر مفبرك ولا أساس له من الصحة”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل