بالفيديو ـ تجربة موسيقية جديدة لبلقيس فتحي في 2022

أعلنت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، عن تجربة موسيقية جديدة ستبدأ بها عامها الجديد، وهي “كروس أوفر”، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر “إنستغرام”.

وسيشهد عام 2022 تجربة فنية موسيقية جديدة ومختلفة للفنانة الإماراتية، وهي “كروس أوفر”، والتي تعتبر إحدى أشهر التجارب الفنية بالعالم، مشيرة إلى أنه سيتم بث أولى حفلاتها الغنائية من خلال تلك التجربة، بدءاً من 18 كانون الثاني المقبل 2022، مطالبة جمهورها بالانضمام لهذه التجربة الحصرية.

واحتوى مقطع الفيديو الذي نشرته بلقيس، ترويج لهذه التجربة الجديدة والمميزة التي تعتبر من أشهر التجارب وأهمها، نظراً لأنها تجمع بين أكثر من نمط غنائي، إذ تجمع بين موسيقى الجاز والروك أو الموسيقى اللاتينية.

وكشفت عن أن “هذه التجربة ستكون غير مسجلة، بل حصرية، وسيتم بثها عبر قنوات العالم من خلال برنامج live now، ابتداءً من 18 كانون الثاني المقبل، ويشارك معها عدد كبير من نجوم العالم”، موضحةً أن “مشاهدة الحفلات والموسيقى ستكون عن طريق حجز التذاكر بالإمارات”.

وأبدت بلقيس سعادتها بمشاركتها في هذه التجربة الجديدة والمميزة. وقالت، “سآخذ جمهوري في رحلة حول العالم، للاستمتاع بتجربة سماع موسيقى كروس أوفر، وهي متطورة، وستساعدنا لرؤية أشياء مختلفة كلياً”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل