.jpg)
استهدفت القوات الإسرائيلية بقصف مدفعي، نقطة رصد تابعة للضبط الميداني جنوب شرق مدينة غزة، بعد إصابة عامل من وزارة الدفاع الإسرائيلية في ساقه بنيران أطلقت من القطاع.
كما قصف الجيش الإسرائيلي نقطتي رصد للضبط الميداني شمال بيت لاهيا بشمال القطاع، وأطلقت زوارق حربية إسرائيلية قذائفها قرب شواطئ شمال القطاع.
وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” بأنه “بسبب حادثة إطلاق النار على حدود غزة، أمر الجيش المزارعين في غلاف غزة بإخلاء الحقول القريبة من الحدود حتى إشعار آخر”.
ووقعت 3 إصابات جراء القصف الإسرائيلي على مواقع في شمال قطاع غزة.
وقال الجيش الإسرائيلي، “رداً على إصابة مواطن إسرائيلي بالقرب من السياج الحدودي شمال قطاع غزة، تقصف دبابات الجيش الإسرائيلي الآن مواقع عسكرية لمنظمة حماس”.
