#dfp #adsense

الخارجية الكويتية للمواطنين: أجلوا سفركم

حجم الخط

دعت وزارة الخارجية الكويتية، اليوم السبت، جميع المواطنين الراغبين إلى السفر خارج البلاد إلى تأجيل سفرهم.

ونقلت صحيفة “الوطن” الكويتية عن الخارجية بيانا أهابت فيه “بكافة المواطنين الكويتيين الراغبين بالسفر في ظل ما يشهده العالم من تزايد في أعداد الإصابة بفيروس كورونا تأجيل سفرهم حفاظا على سلامتهم”.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن تزايد أعداد المصابين حول العالم أدى إلى تغير الاشتراطات المتبعة في مختلف الدول لمواجهة هذه الزيادة ومنها احتمال فرض الإغلاق العام وعدم انتظام رحلات الطيران أو إلغائها، الأمر الذي سيعرض المسافرين في هذا الوقت إلى مشاكل وصعوبات.

 

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل