رقم سلبي يظهر معاناة رانغنيك مع مانشستر يونايتد

تلقى مانشستر يونايتد هزيمة مفاجئة أمام ضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف في ختام الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل البرتغالي المخضرم جواو موتينيو هدفا، مهديا وولفرهامبتون نقاط المباراة الثلاث، في وقت تجمد فيه رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المركز السابع. ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات “أوبتا”، فقد فشل مانشستر يونايتد في هز الشباك للمرة الرابعة على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الشبكة أن يونايتد بهذه الحصيلة تخطى رقمه طوال الموسم الماضي، عندما فشل في هز الشباك خلال 3 مباريات بالمسابقة. وأقال مانشستر يونايتد مدربه السابق أولي غونار سولسكاير، في محاولة لتعويض نتائج الفريق المخيبة ببداية الموسم، وعين مكانه الألماني رالف رانغنيك، دون أن يطرأ أي تحسن فعلي على الشياطين الحمر.

اعترف رالف رانغنيك مدرب مانشستر يونايتد بأن وولفرهامبتون استحق الفوز على فريقه. وقال رانغنيك في تصريحات صحافية “لم نلعب بشكل جيد على الإطلاق فرديا، أو جماعيا. في الشوط الأول واجهتنا مشاكل كبيرة لإبعادهم عن مرمانا. في الشوط الثاني قمنا بالتغيير إلى 3 مدافعين وكانت لدينا المزيد من السيطرة، ثم كانت هناك 15 دقيقة حيث كان بإمكاننا التسجيل”.

وأضاف “الهدف الذي استقبلناه؟ كان لدينا العدد الكافي من اللاعبين بمنطقة الجزاء. تم الدفاع عن التمريرة من قبل جونز، لكن الهدف يشبه الكثير من الأهداف في مرمانا هذا الموسم”. وتابع “تمكن موتينيو من التسديد دون رقابة ودون أي مشاكل أو ضغط. نشعر بخيبة أمل كبيرة بشأن النتيجة وأجزاء من أدائنا. إنهم يلعبون بـ4 أو 5 لاعبي خط وسط، ولدينا مشاكل في السيطرة على هذا الجزء من الملعب”.

وأكمل “قررنا تغيير تشكيلتنا وكان لدينا المزيد من السيطرة. لم يحصلوا على العديد من الفرص، لكننا أضعنا فرصنا وعلينا الاعتراف بأنهم يستحقون الفوز”. وتابع “الذئاب كانوا أفضل فريق نواجهه. لدينا مشاكل اليوم أكثر من المباريات الأخرى. لم نضغط على الإطلاق. حاولنا لكننا لم نحصل على مواقف الضغط هذه. كان لديهم ضغط زائد في خط الوسط، ولعبوا من خلال ظهيريهم”.

وأردف “لقد عملنا فقط أسبوعين ونصف أسبوع أو 3 أسابيع بعد الحاجة إلى إغلاق مركز التدريب. حصلنا على النتائج في الأوقات التي لعبنا فيها بشكل جيد، ولكن علينا اليوم الاعتراف بأنهم أفضل منا”. وعن استبدال ماسون غرينوود ببرونو فرنانديز، قال رانغنيك “كانت النتيجة 0 – 0. حظي برونو بفرصة كبيرة ليضعنا في المقدمة. كان ماسون جيدا ولكن كان عليَّ أن أخرج أحدا، ولم أرغب في إخراج أحد اللاعبين بالوسط. كان علي أن أقرر ما إذا كنت سأخرج إدي (كافاني) أو ماسون”.​

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل