.jpg)
أهابت سفارة الكويت في كازاخستان برعاياها مغادرة كازاخستان حفاظاً على سلامتهم، وذلك في ظل اضطرابات سياسية وأعمال عنف تشهدها البلاد.
وأشارت الى أنها “تهيب بالمواطنين الكويتيين الراغبين بالسفر إلى كازاخستان تأجيل سفرهم نظراً لاستمرار حالة الطوارئ والتواصل مع السفارة على هواتف الطوارئ”.
في سياق متصل، أمر رئيس كازاخستان قاسم جومارت توكاييف، اليوم الجمعة، الجيش بإطلاق النار على المسلحين من دون سابق إنذار.