فوز الانصار وشباب البرج وطرابلس في بطولة لبنان لكرة القدم

حقق الانصار بطل الثنائية الموسم الماضي فوزا أول بعد خسارتين تواليا على الصفاء صاحب القاع 2 – 0، في المباراة التي أجريت بينهما، بعد ظهر اليوم الأحد، في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في ختام المرحلة التاسعة من الدوري العام اللبناني الـ62 لكرة القدم.

وسجل للانصار الذي قاده المدرب كيفورك قره بتيان بعد استقالة الالماني روبرت جاسبرت، علي طنيش “سيسي” وجهاد أيوب. وهذا الفوز الثالث لـ”الزعيم الاخضر” هذا الموسم، وبه رفع رصيده الى 11 نقطة فتقدم الى المركز السابع، والتعثر الخامس للصفاء الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الاخير.

وعلى ملعب العهد على طريق المطار، حقق شباب البرج فوزه الثالث على الحكمة بيروت بسداسية نظيفة 6 – 0. وسجل للفائز حسن الحاج (2) وايمن ابو صهيون (2) ومحمد الحسيني (2). ورفع شباب البرج رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن، فيما لقي الحكمة خسارته السادسة وتراجع الى المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، عزز طرابلس الرياضي موقعه في المنطقة الدافئة للفرق الست الاولى التي تخوض مرحلة الإياب دون ان يهددها خطر الهبوط الى مصاف نوادي الدرجة الثانية، بفوز رابع على سبورتنغ وصيف القاع بثلاثية بيضاء 3 – 0. ورفع طرابلس رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد سبورتنغ عند سبع نقاط.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل