.jpg)
عقد المؤتمر العام لحزب الرامغافار في لبنان دورته الـ70، أمس الأحد في مقره في الجميزة، وناقش مجمل المواضيع وقوم “أداء الهيئة التنفيذية وعملها خلال الاعوام الثلاثة الأخيرة”.
وتطرق المجتمعون، بحسب بيان، إلى “الأوضاع السياسية والاقتصادية في لبنان”، ووضعوا “خططاً قصيرة وطويلة الأمد من اجل معالجتها”. وألقوا “الضوء على الوضع المقلق الحالي في أرمينيا وأرتساخ”.
وبعد المداولات، أعيد انتخاب سيفاك هاكوبيان بالإجماع رئيساً للفترة المقبلة، وعهدت إليه “مهمة اختيار أعضاء الهيئة التنفيذية الجديدة للحزب في لبنان”.
