أوضح النائب اغوب بقرادونيان، أنه “في حال تلقينا الدعوة للحوار سنلبيها، فالحوار السبيل لإنقاذ ما تبقى في البلد”.
وأكد بقرادونيان إثر لقائه رئيس الجمهورية ميشال عون، في قصر بعبدا أنه “لا وقت لدينا للانتظار حتّى الانتخابات للجلوس على طاولة الحوار، فالفقر يعمّ كلّ طبقات الشعب والمشاكل كبيرة ولا نزال نتلهّى بالخطابات السياسية وبقشور الأمور”. وأضاف، “أيّ حوار بين أيّ فريقين أو جميع الأفرقاء يبقى أفضل من غياب هذه الطاولة ويجب أن نساعد أنفسنا”.