.jpg)
أشار نائب رئيس مجلس الوزراء السابق غسان حاصباني الى أنه “أعلن مدير عام اوجيرو عماد كريدية أن الاتصالات ستنقطع في منطقة بيروت الثالثة اليوم الأحد، كما كان يحصل في ثمانيات القرن الماضي”.
وتابع عبر “تويتر”، “اليوم كورنيش المزرعة، وبعدها مناطق أخرى. يعود لبنان عقوداً إلى الوراء بسبب تفكك إدارته وتسييس خدماته وهدر ثرواته”.