كلاس ينفي كلام مولوي: قرار تأجيل مباراة النجمة ـ العهد يعود للاتحاد

نفى وزير الشباب والرياضة جورج كلاس، كلام وزير الداخلية بسام المولوي، في حديث تلفزيوني بشأن إلغاء او تأجيل مباراة النجمة والعهد ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام الـ62 لكرة القدم. وقال كلاس عبر “النهار”، “تواصل معي أكثر من طرف، والجميع  متخوّف من الشحن الذي يحصل على مواقع التواصل الاجتماعي واحتمال حصول أي مضاعفات على الارض فكان جوابي واضحا وصريحا ان القرار يعود للجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم”.

وأضاف إني “اتصلت بمولوي للوقوف على رأيه حول المعلومات الامنية المتوافرة لديه عن المباراة والاجواء التي تحيط بها، لكنني لم اطلب الغاء المباراة او ارسال قوة أمنية الى الملعب فهذا ليس من صلاحياتي”. وتابع  كلاس إني “أعرف جيداً، أن لا صلاحية لوزارة الشباب والرياضة في هذا الموضوع، وأن أي تدخل في هذا الشأن سيعرض لبنان لعقوبات دولية وأنا حريص كل الحرص على كرامة الاتحاد والنوادي واللاعبين”.

ولم ينف كلاس تلقيه اتصالاً من رئيس نادي النجمة أسعد صقال، مؤكداً “اتصاله برئيس نادي العهد تميم سليمان، مبدياً استعداده للطرفين لتقريب وجهات النظر، واتصل برئيس الاتحاد هاشم حيدر، للتأكيد أن القرار النهائي يعود للاتحاد”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل