العهد يهدد النجمة باللجوء إلى “الفيفا”

كشف محمد عاصي أمين سر نادي العهد، عن أنه زار برفقة محامي العهد، المحامي علي رحال رئيس لجنة الاستئناف في الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

وجاءت زيارة عاصي ومحامي العهد إلى رحال بسبب طلب الاستئناف المقدم من نادي النجمة، عقب اعتباره خاسرا بمواجهة العهد ضمن الأسبوع التاسع بسبب تخلفه عن الحضور إلى المباراة، وخصم 6 نقاط من رصيده.

وقال عاصي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة mtv اللبنانية: “أهم سؤال تم طرحه من قبل لجنة الاستئناف هو هل تم إبلاغ العهد بإلغاء المباراة من طرف الاتحاد؟”.

وأشار إلى أن ناديه لم يصله أي شيء عن إلغاء المباراة، وأن الاتحاد كان موجودا بالملعب ممثلا في الأمين العام جهاد الشحف الذي أشرف بنفسه على المجريات، بالإضافة إلى إرسال الاتحاد للطاقم التحكيمي والمراقب والذي بدوره سجل كشف العهد للمباراة وغياب النجمة.

واعتبر أن العلاقات بين ناديي النجمة والعهد كانت ممتازة، حيث شدد على أنه لو كان رئيس النجمة أسعد صقال اتصل برئيس العهد تميم سليمان وطلب تأجيل المباراة لكانت القضية قد حلت قبل اللقاء، معبرا عن أسفه لما وصلت إليه الأمور.

وأردف: “ما حصل بالأمس من تأجيل مباراة النجمة والإخاء بسبب فيروس كورونا خدم الاتحاد ولجنة التحقيق في الاستئناف، حيث أكد على أنها الطريقة الصحيحة لتأجيل المباريات وليس بطرق غير قانونية”.

وشدد عاصي على أن أي قرار سيخرج عن نص القانون من قبل لجنة الاستئناف، سيواجهه العهد بملف إلى الفيفا بالتعاون مع 7 أندية.

وختم: “الشمس واضحة وأعمى من لا يرى النور في القانون الواضح والموضوع من قبل اتحاد اللعبة وما فعلته لجنة المسابقات من اعتبار النجمة خاسرا وخصم 6 نقاط هو القرار الصائب”.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل