#dfp #adsense

قيومجيان لباسيل: حبذا لو طبقتم الدستور بدل الهروب الى حوار فات أوانه

حجم الخط

رد رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر”، على ادعاء رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل رفض “القوات اللبنانية” منذ سنوات لأي حوار، قائلاً، “دعك من الثوابت والأمور الاستراتيجية التي فرطتم بها، فهذه بعهدة القوات اللبنانية”.

وقال، “حبذا لو أنك والرئيس المؤتَمن على الدستور طبقتما المواد المتعلقة بالسيادة واللامركزية الموسعة بدل الهروب الى حوار فات أوانه ولن يُطعم جائعا أو يُداوي مريضاً وبالتأكيد لن يُنقذ شخصاً مُعاقباً دولياً ومنبوذاً وطنياً”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل