أوستن: نقف إلى جانب الإمارات لمواجهة ما يهدد أمنها
Lebanese Forces News
بحث ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان، خلال اتصاله مع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، العلاقات الدفاعية وقضايا المنطقة، وكيفية التنسيق الدفاعي بين البلدين بعد الاعتداءات الأخيرة على الامارات.
بدوره، دان أوستن، الاعتداءات الحوثيين الأخيرة، مؤكداً أننا “نقف لجانب الإمارات في مواجهة ما يهدد أمنها”.