سلسلة لقاءات لميقاتي في السراي الحكومي

عقد رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، عصر اليوم الخميس، في السرايا الكبيرة، اجتماعاً مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية الفرنسية جان لوي بورلانج على رأس وفد فرنسي ضم أعضاء من اللجنة، بحضور سفيرة فرنسا آن غريو. كما حضر عن الجانب اللبناني مستشاراً الرئيس ميقاتي السفير بطرس عساكر والنائب نقولا نحاس.

وترأس ميقاتي اجتماعاً اقتصادياً، استكمالاً لاجتماع أمس، حضره رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير، ورئيس جمعية تجار بيروت نقولا شماس، ورئيس اتحاد المستثمرين اللبنانيين جاك صراف، ورئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب جوزيف طربيه، ورئيس نقابة مقاولي الأشغال العامة والبناء مارون الحلو، ورئيس المجلس الوطني للاقتصاديين اللبنانيين صلاح عسيران، ورئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، ونائب رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين زياد بكداش، ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان نبيل فهد، ونائب رئيس الاتحاد العمالي العام سعد الدين حميدي صقر.

وبحث ميقاتي مع سفير تركيا باريش أولوسوي في التحضيرات الحالية للزيارة التي سيقوم بها ميقاتي على رأس وفد وزاري لتركيا مطلع شباط المقبل.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل