#dfp #adsense

يزبك: أحمّلكم مسؤولية صحة البترونيين

حجم الخط

توجه مرشح حزب القوات اللبنانية في قضاء البترون غياث يزبك، الى من “فيه ذرة ضمير في ادارة كهرباء لبنان وسلطة الوصاية الممثلة بوزير الطاقة”، بالقول عبر “تويتر”، “قرى وبلدات منطقة البترون الوسطى من دون تيار لليوم الثالث على التوالي. باسمي وباسم الناس احمّلكم مسؤولية صحة البترونيين وفي مقدمهم من يتنفسون عبر ماكنات الاوكسيجين”.

وأرفق يزبك التغريدة، بوسم “التيار مسؤول عن التيار”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل