
توجه مرشح حزب القوات اللبنانية في قضاء البترون غياث يزبك، الى من “فيه ذرة ضمير في ادارة كهرباء لبنان وسلطة الوصاية الممثلة بوزير الطاقة”، بالقول عبر “تويتر”، “قرى وبلدات منطقة البترون الوسطى من دون تيار لليوم الثالث على التوالي. باسمي وباسم الناس احمّلكم مسؤولية صحة البترونيين وفي مقدمهم من يتنفسون عبر ماكنات الاوكسيجين”.
وأرفق يزبك التغريدة، بوسم “التيار مسؤول عن التيار”.
الى من فيه ذرة ضمير في ادارة كهرباء لبنان وسلطة الوصاية الممثلة بوزير الطاقة. قرى وبلدات منطقة البترون الوسطى من دون تيار لليوم الثالث على التوالي.باسمي وباسم الناس احمّلكم مسؤولية صحة البترونيين وفي مقدمهم من يتنفسون عبر ماكنات الاوكسيجين#التيار _مسؤول_عن_التيار @WalidFayad14
— Ghayath Yazbeck (@GhayathYazbeck) January 24, 2022