دعا وزير التربية عباس الحلبي، “جميع الأساتذة والعاملين والمتعاقدين في التعليم المهني والرسمي إلى العودة إلى المدارس بدءاً من صباح غد الثلاثاء، والقيام بكلّ ما يلزم للتعويض، بعدما أقر مجلس الوزراء المنحة الاجتماعيّة ومضاعفة كلفة الساعة للمتعاقدين”.
وأوضح خلال تلاوته مقررات جلسة مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، أن “للجامعة اللبنانية حصة في جلسة اليوم، وندرس تعيين العمداء وموضوع التفرغ والدخول في الملاك”.