#dfp #adsense

فياض: حصلنا على الغاز بسعر جيد جداً

حجم الخط

غادر وزير الطاقة وليد فياض جلسة مجلس الوزراء لاستقبال وزير الطاقة السوري على المصنع من أجل توقيع اتفاقية عبور الطاقة، مؤكّداً أنّ “عقد تزويد الطاقة سيوقعه مع وزير الطاقة الأردني الذي سيصل إلى بيروت بعد الظهر”.

وعن تزويد مصر لبنان بالغاز وبسعر مخفض أقلّ من السعر الذي تدفعه أوروبا شرح فياض، أنّ “الأوروبيون يأخدون الغاز المسيل، بينما نحصل نحن على الغاز بواسطة الأنابيب وعن طريق اتفاقية طويلة الأمد، ولقد حصلنا على سعر جيد جداً”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل